أنت منزلي - الفيلم التركي (دبلجة عربية)

69 عدد المشاهدات
Published
تحمل على جراح القلوب المحطمة ليلى (فخري Evcen) في بداية العودة إلى منزل والده في نهاية الفصل والأب السلطوي، سليم على جانب واحد من كسر في القلب على جانب واحد (سايت غيناي) الصورة البدء في اصلاح السندات التي.

ليلى حتى يتقاطع مع طريق الكسندر، الذي عاش لنفسه فقط (أوزكان دنيز) هو الرجل الذي نشأ في دار للأيتام ولم يكن المنزل للحياة. ربما هذا هو السبب في أنه اختار لجعل منزل للآخرين كمهنة.

على الرغم من أن هناك وقتًا طويلاً منذ اللمحة الأولى للحادث ، فإن الحب المزدهر يتحرك بسرعة. كان حب واحد، واحد حصتها من الشعور بالوحدة، في عالمنا هي على طرفي نقيض يجد الزوج ما يبحثون على بعضهم البعض على الرغم من كل شيء. الكسندر بعيد جدا عن هذه المشاعر بالانتماء إلى شخص ما ، والتخطيط للغد ، والشعور بشيء كبير مثل زوج امرأة. لكن ليلى ستقدم للرجل الذي يشفي قلبه عالمًا جديدًا سيخرج منه كل هذه البقع السوداء.
منزلها الآن ليلى لي
التصنيف
افلام تركية مترجمة افلام جديدة
الكلمات الدلالية
افلام تركية مترجمة قديمة, افلام تركية مترجمة حزينة, افلام تركية مترجمة كوميدي, افلام تركية مترجمة اكشن, افلام تركية مترجمة كوميدية, افلام تركية مترجمة هنا تركيا, افلام تركية مترجمة على لودي نت, افلام تركية مترجمة الى العربية
لا توجد تعليقات حتي الآن